شبآب و بنآت عبس
عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات شبآب وبنآت عبس [ قلب ]

وحينمآ تقرر آن تبدآ معنا ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه هنا ..

فتذكر آن منتدانا يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

حيــآكـم يالغــآــآليـن ..
شبآب و بنآت عبس
عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات شبآب وبنآت عبس [ قلب ]

وحينمآ تقرر آن تبدآ معنا ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه هنا ..

فتذكر آن منتدانا يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

حيــآكـم يالغــآــآليـن ..
شبآب و بنآت عبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبآب و بنآت عبس

يـآ هـلآ وغـلآ .. منــووـورين حبــآآـآيب قلبــووو .. ~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 5:41 am

روآآـآيـة كويتيه بعنوآآآن :

>> لعندي وإرجع / ي لـورآ <<


روآآية حقيقية حصلـت لبعض البنــآآت ورآآح أذكرهـم بالروآآية .. هذه الروآآية تشمـــل :

الخوف – الثقة – الحب – الغرآآم – الخيــآنة - ... – إلخ

يعني روآآآية مكس ( مخلط ) ... >>>


>> نــبـــدي <<


بالأول أحب أذكر لكم شخصيــآآت الروآآية ..

عبير .. بنت حلـوة جميــلة ماخذهــآآ شموخــهـآ حيــيـل وخفيفة دم .. والكـل معجب فيهــآ وفي خفة دمهــآآ وملاامحهــآآ الرووووعه .. شعرهــآآ كستنــآآئي وعيونهــآآ عسلية وطولهــآآ حلــوو .. ولون بشرتهــآ اللون البرونزي .. وعمرهــآ ( 23 ) <<

مشــآعل .. بنت مو حلــو حيـيـل .. وعبيطة بنفس الوقت .. والكل يكرههــآآ لقطـة وجههاآ على النــآس .. شعرهــآآ أســووود مثل ظلام الليل .. وطولهــآ زين .. ولون عيونهــآآ أســووود نفس لوون شعرهــآآ .. ولون بشرتهــآآ اللون الأبيض المآئل الى الإسمرآآر .. وعمرهــآآ
( 22 ) <<


زينب .. بنت أحلى من عبير بوآآآيد .. وجميــلة حييــل .. يعني جمــآآـآلهــآ ولا أروووع ..
شعــرهــآ بني وعيونهــآآ شعــل خطييييرة لونها أخضر فآآتح .. وطولهــآ عجييييب كل البنـآآت يتمنووونه .. ولون بشرتهــآآ اللون الأبيض المحمر .. عمرهــآآ ( 24 ) <<


ســآآرة .. بنت ماخذتهـآ الطيبــة .. حبوووبة .. رومنسيـة .. تتأثـر بالأشيــآء بسسسسرعة ..
تحب تقرآآ رويــآآـآت .. روآآيـآآت حب وخيـآآنه .. إلخ .. ومــآ تنـآآم بالليل من هذه الروآآيــآآت
وتحب النــآآس وأي شي تـآآخذه على نية زينه .. طويلة .. شعرهــآآ لونه لون مـآآئل الى الإحمـرآآر .. لون بشرتهــآآ أبيض .. عمرهــآآ ( 21 ) <<






طبعــآآ ســآرة إخت عبيــر .. ومشــآآعل وزينب رفيجات ..


الــبـــآآرت الأول

عبير : سـآرة يلا قوولي رآح نتــأخر عن الجآمعه
سـآرة : يوووووووووه إنتي ترى أذيتيني كل ساعة قومي وقومي مـآبي أقوووم غصب .. ؟!
عبير وأهي تمسك المخدة وتطق سـآرة : قومي ترى والله مــآكوو أفنيووو اليوووم ..
( طبعـآ عبير اهي الأكبر واهي اللي تمشي سـآرة على كيفهــآآ وإهيــآ اللي تحدد الطلعة )
وقــآمت ســآرة واهي لايعة جبدهــآ من عبير ومـآلهــآ خلق وتتأفف على عبير وسكتت عبير عنهــآآ وعبير من النووع العصبي وما تحب أحد يتحلطم عليهــآآآ ..
لبست ســآرة ورآآحت وحتى ما تريقت ولحقت على عبير للسيارة ورآآحوا الجامعة ..
لما وصلت الجامعة تبي تصفط لقت وآآحد صـآآفط بمكـآآنهــآآ وعصبت زيــآآدة
عبير : شالغبي هذا اللي صـآآآفط هني خلصت الأمـآآكن ولا شنووو .. ؟!!
ســآرة : ماتت ضحك لان تبي تقهر عبير لان طقتهــآ وقومتهــآ من نص نومهــآآ
وعبير تنرفزت حيـيـل وقالت ســآرة : الأمآكن كلهـآ مشتـآق لك والعيووون ..
وسـآرة وإهيا تغني جـآن تطق عبير ســآرة بيدهــآآ على وجهــآآ وســآرة من كثر الصدمـة مـآآ سوت شي .. بس كـآآنت الدمعه على عينهــآآآ ..
عبير : علششان تعرفين شلوون تضحكين وانا متنرفزة والله إنج ما تستحين ..
ســآرة : إنتي شنو تبين مني أنــآآ شنو سويت بس تموووت على الطرآآآقات شفيــج إنتي ..
ســآرة نزلت من السيـــآرة وإهيا تبجي وشـآآفهــآآ الولد اللي صآفط بمكـآآنهم ..
وشـآف كل شي صـآر بينهــآ وبين سـآرة وعبير ... وحس إن المشكلة اللي بينهم اهوو السبب وبعدهــآ رآآح صفط بمكــآآن ثــآآني وعبير كانت النفس بخشمهــآآ ..

دخلت الجامعه تبي تتأسف لسـآآرة بس ما لقتهــآآ قالت يمكن رآآحت لمحـآآضرتهــآآ .. اذا طلعت رآآح أتــأأسف ..

ســآآرة دخلت الحمـآآم وإهيــآآ تبي تعدل مكيـآآجهــآ لان بجت وسأأح الكحل على عينهــآآ ودخل بعدهــآآ الولد الي صفط مكــآآنهم إسمه ( حمد ) شكله مثل شكل الشـآعر محمد جـآر الله السهلي .. وكان زقرتي حيييييييييل .. والدشدآآشة مخصرة على جسمه وكــآن السكسوكة تحطييييييييم ... دخل حمد يبي يتأأسف من ســآرة فســآآرة لمــآآ شـآآفته شهقت حيييل من جمـآآله ورووعته وطوله الحلووو من كثر السرحـآآن اللي جـآآهــآ سـآآح الكحـل أكثر ..

فقال لهــآآ حمد : أنــآآ آآسف مـآآكنت أقصد أسبب مشكلة بينج وبين YOUR FRIEND
وسـآآرة ليلحين سرحـآآنه فيه ..
فطلع ومــآ قدرت تتخيــل إن هذا جـآآهــآ بنفسه يتأأسف .. حمد من النوووع اللي ما ينزل نفسه لأحد .. وما يعطي وجه .. بس جــآآـآآهــآ لان حبهــآ .. ( حب من أول نظرة ) ..

فطلعت من الحمــآآم ورآحت المحــآآظــرة .. وكــآآنت سرحـآآنه بالحمد اللي جآهـآ وتأسف لهــآآآ .. والنــآآس تشـآآرك مع الدكتووور وإهــيــآ سرحـآآنه ..

عبير رآآحت لصديقاتي ومــآآلهــآآ خلق تدآآوم وتريقت بستــآر بكس وكـآنت متنرفزة لان صار لهــآ موآقف تعصب من الصبح تقووم سـآرة واللي صفط بمصفطهــآآ ولمـآ طقت ســآرة بيدهــآآ .. فكل هذا صـآر بسرعة البرق .. وكلت ورن تلفونهــآآ وطبعــآآ النغمــة الطيــر لحسين الجسمي .. عمرك سمعت بطير ويحب سجـآآآنه إن شافك إنت نسى وش تعني جنحآآنه
كــآآنت صديقتهــآآ ريــــم : الووو
ريم : الوآآت
عبير : وينج إنتي من الصبح وانا أنطر .. ؟!!
ريم : انا جآآية يلا عطيني 4 دقايق وأجي
عبير : اوكي يــلآ

وسكرت التلفون وبعد مرووور 4 دقايق جت ريــم وسلموا على بعض وقـآآمت عبير وتمشوووا لبرآآ .. وطبعـــآآ كـآآن في وآآحد إسمه خـآلد هذا يشبه المغني محمد الزعيلي
وكـآآن يمووت بشي إسمه عبير وكـآآآن يبي يوصل لهــآ بأي طريقة بس مـآآ قدر ..

خـآلد : قوووة عبووور
عبير وإهي مالها خلق : هلا
خـآلد : شدعووة ليش نفسج بخشمج .. ؟؟!
عبير : والله كيفي وإنت شعليك .. ؟!
خـآلد : خلآص كلميني عدل ..
عبير : نعم .. عيد اللي قلته حبيب قلبي ..
خـآلد : أقووول إحترمي نفسج مـآدآم النفس عليج طيبة
عبير : أقووول إنت اللي جآيني شتبي نعم ..
خـآلد : أنـآآ الغلطـآآن اللي جآي أصبـح عليج والله إنج ما تستاهلين ..
عبير : مـآلي خلق الله يخليك برووح وحدي مضايقة ..
خـآلد : وانــآآ شذنبي .. ؟!
عبير : مالك ذنب بس انا اللي مضايقة شوووي ممكن أرووح الحين
خـآلد : الله معـآآج وعطـآآهــآآ ظهره بسرعة قبل لا تقول شي وكان زعلان لان اهيا كآنت زعلانه ..

ريــم : شفيج عليه .. ؟
عبير : فكيني إنتي بعد اخلص من هذا يجيني الثاني
ريـم : بس أهوو يحبج شفيج عليه الحين اهو جآي يبي يصـ ...
عبير واهي تقاطعهــآآ : أوووووه خلآآص بعد إنتي
ريـم : هييييييييييه هيييييييه شفيج .. لا تعصبين علي انتي الظآآآهر مو صاحية اليووم ..
عبير : أنـآآ برووح المحـآآظرة لان مليت من التمشي ..
ريـم : وانا بعد بروووح يلا خلينا نرووح ..
ريـم ومسكت إيد عبير وكـآنت عبير تحب ريــم بشكــل مو طبيعي ..

ودخلـوا المحـآآظرة .. والكل يخز .. النـآآس تخز على الدآش والطآآلع .. وكـآآن حمد موجود وشـآفهــآآ حمد وإهي شـآفته .. وقعدت على كرسيهــآآ لما خلصت المحــآآظـرة ..

طلعت سـآرة وطلعت عبير وشـآفوا بعض وسـآرة مالها خلق لعبير وكـآنت حييل زعلانه منهــآآ
مسكت عبير إيد سـآرة وأخذتهــآآ لسيارة وقعدت تدلع سـآرة وتأسفت منهــآآ
عبير : والله ما أرضى على زعلج يا رووحي
ســآرة : المشكلة إني أمووووت فيج
عبير : وانا أمووت فيج أكثر ... وبــآآستهــآ على خدهــآآ
عبير كـآآنت من النــآآس اذا تأسفت شكلهــآ يكوون روووعه وعيووونهـآآ تهبل لما تتأسف للشخص اللي جدآآمهــآآآ ..
ورجعــوووا البيت وخلصوــوووا من المحـآآظـرة .. وكــآآن اليووم خميس والجوو كـآن حلووو ..

دخلت سـآرة وعبير للبيت وسلموا على أمهم ودخلـوا غرفتهـم يبدلوون ملابسهم .. علشان يتغدوون ..

نزلووا للسفرة وكـآآن الغدا يجنن .. وكـآآنت ســآرة ليلحين تتخيل حمد شلوون جـآهـآ وتأسف لهــآآ كـآن شكله حييل حلوو ..

وجت عبير من ورآ وبـآست سـآرة وقالت : الحلووسرحآآن بشنووو .. ؟
ســآرة : ها ؟؟ لا مـآآكو شي بس تخيلت موقف صـآرلي ..
عبير : وشنو الموقف اذا ممكن ..
سـآرة : تعرفين الولد اللي صفط بموقفج .. ؟
عبير : إيه شفييه .. ؟
ســآرة : جآني تأسف
عبير : وليش يتأسف شيبي منج ..
سـآرة : لان اهووو فكــر ان اهوو سبب الهوشة اللي بيني وبينج بالسيارة ..
عبير : أهــآآ اوك يلا انا برووح أطلع لي ملابس علشان اليووم طلعه للأفينوووز وبعدهــآ برووح أنـآآم ..
ســآرة : وانا بعد برووح أطلع . .
عبير : يلا تصبحين على خير
ســآرة : قصدج تمسين على خير ..
عبير : المهم وصل لج
ســآآرة : ههههههههههه

ورآآحووا طلعوا ملابس لبعض وكل وحدة تختار للثانية .. ونـآآموــوووا لي الساعة 6 المغرــرب

قــآموا من النوووم ولبسوأ بسسرعة وركبوــآآ السيارة ..
رن تلفون عبير كانت المتصل ريــم

ريـم : هلا وغلا بالزين
عبير : هلا فيج يالغلاااا
ريـم : ها وصلتي .. ؟
عبير : لا
ريـم : انزين يلا البنات ينطرووونج ..
عبير : أي بنـآآت .. ؟
ريـم : لمـآآ تجين رآآح أعرفج عليهم
عبير : اوكييي


أنتظر ردودكم .... <<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
صديقة بيًشوَ
V . I . P
صديقة بيًشوَ


المشـآـآركـآت : 678

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 5:54 am

الله حلــــووووة ,,,,


كملـــي غـلآـلآتـــــي ,,,, كمــليـهـآـآـآ ,,,,


يســلـمـووــووو ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
حنآيآ الروح


المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 32

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 12:18 pm

يؤ يؤ

تكفيين كملي كملي وربي انقهرت


لا لا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:51 am

يسلموووووووووووووووو على المرووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:53 am

ووصلوا الأفنيووو وكـآآن حيـــل وطبعـآآ في هيلق .. وشافت ريم وسلمت عليهــآآ وكانت معاها مجموعة من البنــآآت وكـآآنوأأ جميــلات .. وسلمت عليهم ..

ريـم : عبووور هذه مشاعل وسلمت عليهما .. وهذه زينب .. لما شآآفت زينب شهقت من جمـــــآآلهــآآ
وسلمت عليهاا وتلزت فيهــآآ حيييل . . . وكــآآن عطرــرهــآآ عجيييييييييييييب
عبير : تشرفت بمعرفتكم ..

مشاعل وزينب : وإحنــآآ أكثــر ..

وســآآرة كـآآنت مثل التمثـآآل بينهم .. وتمشووا مع بعض وما بقى محل ما دخلــوووه .. وســآآرة كانت معاهم .. تفآآجأت بالمحل إن حمد كـآآن موجود .. وشـآآفهــآ وشافته بس إهي بسرعة لفت عللشان ما يعرف بس اهو درى بوجودهــآآ ولفت وإبتسم .. وطلع من المحل علشان ما يحرجهــآآ ..

ســآرة جتهــآ حـآلة إرتبــآآك .. وشافتهــآ عبير وحست ان ســآرة فيهـآآآ شي .. وراحت لهــآآ

عبير : سوسو شفيج .. ؟
ســآرة لا مــآآكووو بس شووي بطني يعورني ...
عبير : انزين تبين أوديج البيت .. ؟
ســآرة : لا لا لا ليش نرووح البيت علششان بطني يعورني لا عآدي بعد شوي بيخف ..

عبير حست ان السالفة مو جذي بس طوفت .. وســآآرة شافت صديقاتهــآآ نورة وكــآآـآنت نووورة قمــة بالجمــآآل والروووعه ...

نوورة كـآنت لابسة نقــآب وكـآنت العباآآية مخصــرة .. وشافوا بعض وقالت سـآرة : عبير انا برووح اتمشى مع نورة ..
عبير : وليش ما تتمشين معانا .. ؟
سـآرة : نورة تحب نكوون بروحنـآآ
عبير : أوكي وبيني وبينج تلفون ويأويلج اذا ما رديتي ..
سـآرة : اوووكي

ورآآحوا يتمشوون وكـآنت عبير تطآآلع نورة وكـآآن شكلهــآ حيييل يجذب .. وانجذبت لهــآآ أكثر من زينب ..

وتمشت سـآرة مع نورة وكان المكآآن حييل زحمه .. بعدهــآآ رآآحوووا يـآكلوون شي لان الأفنيووو كأنه العمرة .. جنج رآآيحة الصفـآآ والمرووة .. نآس رآيحة ونآآس جآآية ..
قعدووا على طآولة وكـآآن جدآآمهم حمد .. وكـآآنت نورة تدري ان سـآرة متعلقة بحمد .. وبطلووا البلوتوث ..
ورآسل حمد سـآرة وطرش لهــآ رقمه .. وضحكت سـآرة

نورة : سوسو شنو اللي يضحك .. ؟
سـآرة : لا ولا شي عآدي ..
نورة : علشان هذاك .. وتأشر على حمد
سـآرة وهي مصدووومة : وإنتي شدرآآج .. ؟
نورة : بدوون لا تقولين عيونج طايرة عليه ..
ســآآرة : الله يخليج لا تقولين لأحد ..
نورة : سرج ببير لا توصين حريص ..

وقــآآمووا نورة سآرة وتمشوووا وصـآآرت الساعة 11 ودق تلفون سأآرة .. المتصل كان عبير
عبير : سوسو وينج .. ؟
سـآرة : كآني جآية
عبير : اوووك يلاا لا تتأخرين
سـآآرة : أووك
ورآآحوا للسيارة وكانت سـآرة متفقة مع نورة ان تسهر عندهــآآ .. وتسووق عبير للبيت واهي ما شالت عينهــآآ من نورة .. وكأأنوا يشوووفون بعض من المرآآيا اللي تشوفين السيارات اللي ورآآج ..

ووصلوا البيت ورآحت سـآرة ونورة لغرفتهم .. نورة كانت تشوووف البيت كآآن حييل حلووو وروووعه

وعبير ليلحين تخز بنورة ونورة بعد تخزهــآآ

نورة : سـآرووا غرفتج رووووووووووووعه .. كانت غرفة سـآرة وعبير بنفس الغرفة .. وكان لونهـآآ وردي وكـآن نقش عليهـآآ باللون الذهبي ووسكرت سـآرة اللمبـآآت وبطلت الأبجووورة وفتحت التلفزيووون ..
بشغلوون فلم رعب .. الفلم ( SAW ) والصووت كآآن عـآآآلي .. دخلت عبير عليهم .. وشافت الوضع ..

عبير : قصروووا على الصوووت .. تسمعوون الجيرآآن إنتوووا .. !!
ســآآرة : آآسفين ما كنـآآ نقصد ..
عبير : ســآآرة رووحي لأمي تبيج ...
ورآحت سآرة لامهــآ وبقى بالغرفة نورة وعبير .. ونورة وقفت لعبير .. وعبير سكرت الباب .. ونورة كـآآنت مستانسة حييل لان كانت مشتهية عبير .. كانت لابسة برمووودة سودة وبلووزة بيجية .. وشعرهــآآ مستشورته .. وقربت عبير لنووورة وحطت إيدهــآ على خـآصرتهــآآ ونورة حطت ايدهـآ على كتف عبير ..
وبـآآست عبير شفايف نورة .. وطولووا حييل يعني 10 دقايق اهم يبوسون
عبير : إذا خلصت سهرتكم دقي علي اوووك وعطتهـآ رقمهــآآ
.. وحست عبير ان ســآرة جت ..
وخرت عن نورة وطلعت ولقت سـآرة جدآآمهــآآ

سـآرة : ليش مسكرة البـآب .. ؟
عبير : وليش ما أسكره ..
سـآرة : يعني ليش تسكرينه منو فيــه يعني حرآآمي .. ؟
عبير : أقووول بلا هذرة زآآيدة يلا رووحي ..
دخلت سآرة الغرفة ونورة كآنت ميته من الونآآآسة .. لان عرفت ان عبير تحبهــآآآ .. عبير مو بوية بس تحب البنـآآآت .. وخلصت السهرة وطرشت لعبير رسآآلة وكآآنووا يرآآسلوون بعض لما وصلت سـآرة ونورة للباب وسلموا على بعض وطلعت من الباب لقت عبير جدآآمهــآآ ومسكت إيديهــآآ وودتهــآآ غرفة جآهزة بس كانت زآيدة محد يستخدمهــآآ ...

ودخلت عبير نورة الغرفة ونآآمت عبير مع نورة لي الساعة 4 الفجر .. وقامت عبير ميته على نووورة من الفرحة الزآآيدة ..
ووصلت عبير نورة لبيتهم والبيت كان كله نآآيم ..

ورجعت عبير للبيت .. ونآآمت مرة ثانية .. وصلت الساعة 12 الظهر وقامت ســآآرة من النووم لقت عبير مو معاها ومو موجودة ..

ودورت عنهــآ لقتهــآ بالغرفة اللي زايدة بالبيت ولقت عبير نايمة على الأرض وخآفت سآآرة على عبير ليكون صار فيهــآ شي ..
سآرة : عبير شفيييج . ؟
عبير : مافيني شي تعبانه شوووي
وقومت سارة عبير وودتهــآآ للغرفة الي تكون فيها مع بعض .. ورآآحت نآآمت فيهــآآ ..







الــبـــآرت الـثــآني

عبير قآآمت من النووم الساعة 6 المغرب وآكلت توست مع جبن وجآآي ..
وسـآرة كآنت بالغرفة ترآآآسل حمد بالمسجآآت ..

دخلت عبير على سآرة .. سـآرة بسرعة سكرت المسجآآت وخلت تلفووونهــآآ على جنب ..
عبير : سـآرة ليش خليتي التلفووون .. ؟
سآرة : لا مآآكوو لان نورة رآآحت بيت خالتهــآآ وتبي تتطلع لهــآ ملابس ..
عبير : أهــآآ ..
ورآآحت عبير تبطل اللآب مآلهـآ وتدخل الشات .. وقعدت تسولف مع بناات وشباب ..

وسـآرة ترآآسل حمد على المسجآآت .. سكرت عبير اللاب وقالت لسـآرة : شرآيج نرووح 360 نقز شوووي .. وافقت سارة على رآآي عبير وتمشوووا مع بعض وكآآنت سارة مواعدة حمد هنـــآآآك وطلعوا ملابس لهم .. وركبوــووا السيارة ودخلــووا المجمع .. وكآآن زحمــة حيييل .. رآآحت ســآآرة وعبير بعد كانت موآآعده ريـم ومشاعل وزينب .. وشافوا بعض وسلموا على بعض .. ورآآحت سآرة تبي تشتري شي من المحل اللي فيه حمد ..

حمد : هلا وغلا بالزين كله ..
سآرة : هلا فيــك ..
حمد : شفيج مرتبكــة .. ومسك ظهرهــآآ
سارة من الصدمــة وخرت بسرعة ومــآ توقعت ان يحط إيده عليهــآآ
ورآآحت عنه ..
وكــآن حمد مستانس ان قدر يمسك سارة .. وكآآآن يفكر في شي ثآآني وجنوووني ..

رآحت سارة لعبير وريم ومشاعل وزينب .. ومشت معاهم وكآآن حمد ويــآآ ربعه يلحقونهم ..

مشاعل : هذوول العقد شفيهم يلحقوون .. ؟
زينب : يبون أحد يعطيهم وجه .. بنات شرآآيكم شووي نسوولف معاهم ..
سآرة : لا الله يخليكم ما نبي مشــآآآكل ..
عبير : يا خوآآفة .. يلا بنــآآـآآت إمشوووا خلــوونــآآ نترزق الله شووي ..

سآرة كآآنت ميته من الخوووف وتقول بينها وبين نفسهــآآ الله يستر بس ..
وسارة تشوفهم من بعيد ومشت معاهم وحمد ما يشووف الا سارة .. وعبير حست بهالشي ..
ويدوروون ان هذا معاهم بالجامعة يدرس .. وقالت عبير ليش يشوف سارة شنو بينه وبين سارة .. ؟
ورآآحوا للسيارة وحمد وربعه ليلحين ورآآهم .. وسارة حاطة إيدهــآ على قلبهــآآ ..

عبير : والله حلووين هذيل الصبيـآآن .. صح سارة
سارة : هآ ؟ إي إي
عبير : شفيييج اخترعتي .. ؟
سارة : لا لا عآدي ولا شي .. بس لان تعبانه شوووي وابي انآآم ..

ورآآحوا البيت وكآآن الوقت متأخر ورآآحت سارة رمت نفسها على السرير وعبير نفس الشي كآآنووا تعبانين من القز والفرارة من محل لي محل ..

وصلت الساعة 3 الفجر فتحت عبير اللاب ودخلت الشات تدردش مع البنات والشباب ..
وصلت لي الساعة 5 وسكرته .. ورآآحت نآآمت ...

يووم الأحد كان يووم حلوو .. وقآمت عبير تقعد سارة بلطف وما تبي تعيد الموقف اللي صار قبل ..
عبير : صباح الخير يــآآ عسسل ..
سارة : صباح النووور
عبير : شنو تبين تآكلين ..
سارة : من متى تلبين طلباتي .. ؟
عبير : انــآ كلي لج يالغلااا ..
سارة : والله مآدري من وين نزل عليج هالعطف
عبير : يلا عآد لا تزعليني منج شنو تبين ..
سارة : سوي اللي يريحج ..

ورآحت عبير المطبخ تسوي ريووق لسارة .. وسارة راآآحت تغسل وتمشط شعرهــآآ هالحرير .. وكآآن شكلهــآآ حلووو .. ووصلت على تلفوونهــآ رسالة من حمد ..
صبـآح الخير .. يا عسسل ..
ردت عليه سارة .. صبآآح النوور يا قمــر .. لما شاف حمد الرسالة فز قلبه على الرسآآلة ..
وجت عبير وقالت : يلااا سوسو الريوووق جآآهز ..
سارة : اووووكي

ونزلوا تحت للسفرة وكآآن اللي مسوي الريوووق عبير وكآآن عجييييييييييييييب
وخلصوا من الريوووق ورآآحووا الجامعة وكان حمد ينطر سارة ..

وشافته سارة وسيدة رآحت للحمآآم ورآآح ورآآها على طووول ..

سارة : إنت تبي تفضحني .. ؟
حمد : يا قلبي انا مشتاق لج بس ابي اشوووفج شووي ..
سارة : يا اخي شووف بس مو جذي أشكره انت توري للناس ان انا اعرفك ...
حمد : خلي الناس يعرفووون وشنو يعني .. ؟
سارة : اقووول خلك رجآآل أحسن لك ..
حمد عطآهـآ طرآآق من قلب علشان الكلمة اللي قالتهــآآ
حمد : انا رجآآل غصب عليج وعلى اللي جابوووج ...
وما توقعت سارة ان حمد يمد إيده عليها وقعدت تبجي بالحمآآآم ليمة تعبت ورآآحت المحآظرة ومبين على وجههــآآ انهــآ متضايقة ..

عبير : ريووم وينج ..؟
ريم : انا كآني دقيقه وأجي وسكرته بسرعة .. ووصلت لعبير وقعدوا يسووولفوون ليمة بدت محآظرتهم ورآآحوا للمحآظرة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
* عين جآلوت *
םـُشْرِفْ
قسم الأقـلآم الحرة
* عين جآلوت *


المشـآـآركـآت : 349
الإقــآمـة : ببيتنــآآـآ :)
العمر : 33

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 9:19 am

لا يوقف لا يوقف لا يوقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
حنآيآ الروح


المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 32

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 22, 2010 1:16 am


يوووووه يالقهر

ههههههههههههههههههه

تكفيين كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة بيًشوَ
V . I . P
صديقة بيًشوَ


المشـآـآركـآت : 678

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 22, 2010 8:23 am

كمـــلي كمـــلي ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 4:34 am

من عنوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالجمعة يونيو 25, 2010 4:37 am

خلصت المحآظرة الساعة 1 ورآآحوا للكافتيريـآآ .. وشربوا شي .. وجت سارة لعبير ..
سـآرة ومن غير نفس : قووة
عبير : يقويج
سآرة : عبوور أبي أروح البيت
عبير وحست ان صار شي اليووم : لييش شنو فيج ... ؟
سآرة : مآكوو بس تعبانه شووي
عبير : شنو يعورج ؟
سآرة : اوووووووه قلت ابي ارووح وبدوون أي كلآآم
عبير وإهيا مصدووومة من سآرة ورآحوا السيارة وكانت عبير تشوف سآرة طوول الطريق وحست ان صار لها شي اليووم بس ما تدري شنوو
وصلوا البيت ورآحت سآرة الغرفة وحذفت نفسها على السرير ..
بعدهـآ بـ5 دقايق دخلت عليها عبير .. وشافت سآرة نايمة على السرير
عبير : سوسو حبيبتي شفييج .. اليوم مو عاجبتني . . . شنو في صار لج شي اليووم وانا مآدري .. ؟
سآرة : لا مافي شي بس انا تعبانه يعني ما يصير اتعب .. ؟
عبير : انزين ليش تكلميني بهالطريقة شنو سويت انا . . . انا اللي جبت لج التعب .. ؟
سآرة : عبير الله يخليج خليني بروووحي ترى اللي فيني مكفيني
عبير: انزين قوليلي شنو فيــج ..
سآرة : يوووووووووو مآفيني شي قلت ..
وطلعت سآرة من الغرفة وإهيا تركض وتبجي وطاحت على الدرج وامبط رآسها وكآنت تنزف بشكل مو طبيعي وجت أمها وشافتها واخترعت عليها وانزلت عبير وشافت سآرة بالحالة هذه بسرعة رآحت قومت سآرة وحطتهــآ على كتفهـآ وودتهــآ السيارة ووصلوا المستشفى بأسرع وقت وجآبوا لها سرير متحرك وودوهـآ الغرفة ( العناية المركزة ) لان كانت حالتهــآ سيئة جدآآ وعبير كانت تبجي لان حست ان اهيا السبب اللي خلت سآرة تطلع من الغرفة وتطيح على الدرج ..

بعد مروووور 4 سآعآت من طيحة سآرة دخلت عبير على سآرة تشوف حآلتهـآ ..
عبير : سلامآت يالغالية ..
سآرة : الله يسلمج .. أنـآ وين .. ؟
عبير : انتي في المستشفى .. طحتي على رآسج وبعدها ما حسيتي باللي حوآليج .. وركضت فيج للطبيب ..
سآرة : كل هذا حب .. ؟
عبير : اذا ما احبج احب منوووو ؟؟
سآرة ومسكت إيد عبير وجرتهـآ لعندهــآ وقالت : الله يخليج لي ولا يحرمني منج ومن قلبج الحلوووو

وطلعت سآرة من المستشفى الساعة 6 المغرب وكآنت عبير مدلعتهــآ آخر دلع ..
عبير : حيآتي الحين محد رآح يغير ملابسج ولا رآح يوكلج غيري ..
سآرة : امممم كل هذا علششان الطيحة .. أجل كل يوم بطيح علشان تدلعيني ..
عبير : لا لا اسم الله عليج علشان والله أزعل مآلي غيرج ..
سآرة : فديييييييييييييييييييييييييييتج
عبير: يفدآآج كلي يآآروووحي

ورآحت عبير تسوي أكل لسآرة .. وكآنت سآرة تشوف رسآيل حمد وحذفتهـآ وحذفت رقمه ..

في اليووم التالي .. قآمت سآرة من النووم ورآحت تغسل وتسوي ملابسهــآ وتعدلهــآ وكانت عبير تشوف تلفزيون ( فاضية الإخت ) وكآنت تشووف MBC 2 فلم رعب لان إعادة ..
بعدهـآ رآحت عبير لسآرة تشوفهـآ وتشوف رآسها اذا طاب ولا لا ..
عبير : صبآآح الخير ..
سآرة : صبآح النوور
عبير : ها الحلوو اليوم قاعد مبجر .. شنو عنده . ؟
سآرة : مآآكو . . . قمت من كيفي وقلت اسوي ملابسي ..
عبير : إحنآ شقلنـآ مو قلنــآ كل شي انا اسويه
سآرة : حيآتي ما ابي اتعبج
عبير: وه بس فديييييييت اللي يتعبني تعبج رآآآحة .. وعطت سآرة بوووسة ولبسوا ملابسهم وبعدهــآ رآحوا الجآمعه .. ودخلوا وشافت عبير نورة وقعدوا يخزووون بعض ورآحت سآرة لنورة وتمشووا شوي قبل المحآظرة .. ورآحت عبير لريم ورفيجاتهـآ يسولفوون ..
نورة : قوووة حيآتي
سآرة : الله يقويج يآ قلبووو
نورة : شفيج أمس أدق عليج وين كنتي عن التلفون .. ؟
سآرة : ولا شي بس كنت بالمستشفى تعبانه طحت من الدرج ..
نورة : أففففف وليش ما قلتيلي وانا بعد أكثر وحدة قريبة لج .. أنـأآ زعليييت اهئ اهئ
سآرة : والله يا قلبي ما مداني اقولج كنت حيل تعبانه وحتى إختي عبير ما قدرت تسوي أشغالهـآ ..
نورة : أهـآ .. بس مرة ثانية قوليلي أوووك
سآرة : من عنوني

ورآحوا للمحاظرة واهم يمشوون شافت سآرة حمد وجآها بس اهي لفت عنه واهو انصدم ان سآرة سوت هالحركة واحقرته ..

وكآنت إهي ميته من القهر .. ودخلوا المحآظرة .. وكآنت عبير مع ريم يسولفون ..
ريـم : اقوول عبوور وينج أمس عن التلفون .. ؟
عبير: والله كنت مع إختي كانت تعبانه حييل ومآ مدآني أفضى وأرد عليج ..
ريـم : وليش شفيهـآ ..
وقالت عبير السالفة ريـم .. ودخل خآلد عرض بينهم ..
خآلد : صبآح الخير يا قمر ..
عبير : هلا صبآح النور
خآلد : لج وحشة .. مووووت
عبير : يااا سلاااام تعرفني اعرفك علشان أوحشك ..
خآلد : انتي حتى لو ما اعرفج رآح توحشيني موووووووووووووووت يآآ موووت الحمر إنتي
عبير : أقووول إستريح بس ورووح ترى مالي خلق لك
خآلد : أفـآآ مآلج خلق لي ...
عبير ولاعت جبدهآ من خآلد ورآحت الحمآم تعدل مكيآجهـآ .. وبعدها رآحت للمحآظرة ..
بعد سآعة ونص من المحآظرآت طلعت سآرة مع نورة .. وعبير مع ريم ..
وحمد شآف سآرة وطلب منهـآ ان يكلمهـآآ شوووي

حمد : سآرة أبي أكلمج شووي
سآرة : نعم خيييييير ..
حمد : أبي اكلمج شوووي
ورآحوا على طرف ومكآن شوي ما في طلبة وآآيد ...
حمد : انا آسف لان مديت إيدي عليج والله ما كآن قصدي ..
سآرة : انت شتبي الحين .. ؟
حمد : نرد مثل قبل ..
سآرة : نووو سوري مابي ارد ما ارد انا لأشكالك ..
حمد : انتي هييييييييي آحترمي نفسج ..
سآرة : تبي تمد إيدك مرة ثانية .. ؟
وحمد سكت لسآرة وما كان يبي يزعلهـآ ... ورآآحت سآرة عنه وخلته برووحه ..
وقال بينه وبين نفسه . .. : والله مرآح أخليج ورآآج لآخر الدنيا ..
وطلعوا من الجامعه وكانت الساعة 2 ونص وأهم رآدين للبيت شآفوا حآدث سيآرة وكآن الحآدث سيآرة نورة ( صديقة سآرة ) وونورة كآنت شوي وتمووت من النزيف اللي فيها ..
وأغمى على سآرة وكانت عبير مآتدري شنو تسوووي . . . واتصلت على الإسعـآف .. وجت سيارتين إسعاف ونقلوا نورة وسآرة للمستشفى .. وكآنت عبير ورآآهم ليمه وصلوا المستشفى .. ودوا نورة العناية المركزة وسآرة مغذي .. وكانت عبير حييييييييييييل تعبانه لليوم هذا طيحة سآرة وحآدث نوورة ..
دخلت عبير على نورة أول شي ومعاها بآقة ورد : شلوونج يا قلبي
نورة : عبير .. ؟\
عبير : إي يا روووح عبير
نورة : انا زينه يا حيآتي .. وين إختج سآرة
عبير : إختي بالغرفة اللي جمبج ..
نورة : ليش شفييييها
عبير : هدي هدي ما فيها شي بس اهي لما شافتج تنزفين اغمى عليها
نورة : يا قلبي انزين وديني لهــآآ
عبير : انتي تعبانه ما يصير
نورة : اذا قامت قوليلي اووك
وعبير بآآست نورة حييييييييييل ولمتهــآآ بحضنهــآ الدآفي وبآست إسدهـآ وطلعت ورآحت لسآرة . . .
عبير : قووة يآآ حلوووة
سآرة : زينه بشوووفتج
عبير : يالبى قلبش
سآرة : شلون نورة ؟
عبير : زينه الحمدالله واهي اسألت عنج بعد
سآرة : وديني لهــآآ
عبير : ما يصير انتي تعبانه
سآرة : مابي وديني
وقآمت سآرة من سريرهـآ ورآحت لنورة .. لما شافت نورة سآرة انصدمت .. ورآآحت سآرة تلم نووورة حيييييييييييييل لحضنهــآآ وما وخروا عن بعض الا بعض 5 دقايق ..
عبير : اووه اووه كل هذا حب .. ؟
سآرة : والله إني أموووت فيج يآ نورة ..
نورة : وانا أكثر يـآ بعد روووحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
أمير الأحزان
V . I . P
أمير الأحزان


المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 12:38 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو



بــــــــليز كملي بـــــــــــــــــــليز ..( لايوووقــف ) ارجووووك ..




امم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 28, 2010 5:05 am

من عنوني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •


المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالإثنين يونيو 28, 2010 5:06 am

جــــــــآآري التحميـــــــــل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
أمير الأحزان
V . I . P
أمير الأحزان


المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 29, 2010 12:59 am

بــــــــــسرعه بـــــــــــسرعه بـــــــــــسرعه .. لايــــــوووووووووقــــــــف




وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
حنآيآ الروح


المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 32

روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه   روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 2:02 pm



لايــوقف لايــوقف لايــوقف


لا لا


بـأنـتـظـارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآآية جديدة >> لعندي وارجع /ي لورآآ << رووووووووووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبآب و بنآت عبس :: ¬°•| المنتـدى الأدبـي |•°¬ :: ◦.ღ.◦ كــان يــا مكــان ◦.ღ.◦-
انتقل الى: