شبآب و بنآت عبس
عزيزي آلزآئر

لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات شبآب وبنآت عبس [ قلب ]

وحينمآ تقرر آن تبدآ معنا ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه هنا ..

فتذكر آن منتدانا يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..

نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

حيــآكـم يالغــآــآليـن ..

شبآب و بنآت عبس

يـآ هـلآ وغـلآ .. منــووـورين حبــآآـآيب قلبــووو .. ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صــآأدوؤوؤوه ..!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فـوضى الحوآس !
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المشـآـآركـآت : 18
الإقــآمـة : حتى انـآأ تهت ويني ؟

مُساهمةموضوع: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت مايو 29, 2010 4:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اليوم جايبه لكم فكرهـ صحيح أنها مو جديدهـ

بس حلوهـ وتموت من الضحك ..

وطبعاً زي ما قرأتوا في العنوان
هي عبارهـ عن إصطياد لأخطاء الأعضاء الإملائية (البدليـــآأإأآت) ..


وللمشاركه كل ماعليك أن تقوم به هو :

إذا كنت تتصفح في المنتدى المزيون وشفت عضو غلط في كتابة كلمه
ولا شال حرف وحطه مكان حرف آخر
ولا نسي نقـــطه ولا زود نقـــــطه يعني

بإختصار
إذا شفت أي خطـأ إملائي لأي عضو
ما عليك الا إنك تسوي إقتباس لرده
وتسوي له نسخ وتلصقه هنـــــا .. في هذا الموضووع ..


ما يستفاد من هذا الموضوع :
1- الاعضاء يراجعون ما يكتبون << خوفا من الفضايح
2- يكون منتدانا خالي من أي أخطاء إملائيه تفشلنا مع الزوار


يالله كل واحد يفتح عيونه ويقرأ

أبى أشووف التفاعل منكم ياحلووين

والزعل مرفوووووض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت مايو 29, 2010 4:42 pm

هع هع

اصبري انا لألحين ماصدت احد

بس اصيدهم وعد مني بنزل بدلياته واسمه هع هع << نذله اتدور الزله


ياااي ياااي ياااي

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فـوضى الحوآس !
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المشـآـآركـآت : 18
الإقــآمـة : حتى انـآأ تهت ويني ؟

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت مايو 29, 2010 4:54 pm

فديـــت خشتك بسس ووو ,

سمعتي المثل اللي يقول : من حفر حفره لـ اخيه وقع فيهـآأ يعيني ..

::

الرشيديهـ كتب:
ههههههههههههههههههه

لبى قلبج راضي فيها نقط مايصير

رولا

وابدي انتي بعدي بعرف الألف بس شرط تكوون الكلمه مافيها نقط ..

::

بعرف = بحرف ,

اصصلا انتي تعرفين كـل شيء بسم الله عليك من زود الثقافه فديتك قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد مايو 30, 2010 2:36 am

فوضوه ووجع هين حسابج عندي وربي لأقعدلج ع الحرف الواحد

لا لا لا

مالقيتي الا انا هع هع

ياااي ياااي

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد مايو 30, 2010 4:03 am

الرشيديهـ كتب:
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري

ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !!



كـح كـح << صحتين على ألبي ..

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه ووو

علوم اخبـآأر .. سييول ولآأ امطـآأر ..؟؟ << مو هع هع

<<< الا حـــــــــــــــــر يجيب الهـم _ فديت حرك يـآأ بلآأدي _ << احب



الاحــــــــــــــــر -- الاحــــــــــــمـــــــر ..


يسلمووو فوضــى عـ اللعبه تقبلي مروري ..



شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني •
مـديـرة المنتـدى
avatar

المشـآـآركـآت : 884
الإقــآمـة : Q8

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد مايو 30, 2010 4:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمـــووـــوووـــووو فوضى علــى الموضوع .. رووووووعه

خليني أصيـــد بدليــآآت وأح ــطهــآآ هني ..


يعيني

» التـوـوقيـع «
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shabab-w-banat-3bs.ahlamontada.com
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد مايو 30, 2010 6:51 am

امير ووجع هاذي مو بدليه الله يرجك

انا قصدي على حر الكويت ياذكي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

مستقوي علي انت وخشتك هين حسابك عندي

هههههههههههههههههههههههههههههههه



ياااي ياااي ياااي

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد مايو 30, 2010 8:03 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



أووك سوووووووري ..



كــــــــــملوآأ اللعبه بروح أدور بدلــيــأآت .. هع هع




يعيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يونيو 03, 2010 11:21 am

كلي حلا كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هــــووول الله يســـلـــمـكم رقيـــه و سبيـــــجه

هههههههههههههههههههههه ابـــي تعــليقـــآآآآتكـــم


هههههههههههههههههههههههههههه

هوووول = هذوول

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يونيو 05, 2010 2:27 am

ههههههههههههههههههههههه



صيدهـ قوووويه هع هع




lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يونيو 05, 2010 5:01 am

ههههههههههههههههههه

الحمدلله ع السلامه خيي

شسوي كل يوم أدش مافيه احد بالمنتدى قلت اقعد اتصيد هالبدليات هع هع


ياااي

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يونيو 05, 2010 5:28 am

ههههههههههههههههه



الله يسلمك .. وانا رااح اصيد منك بدليه << حــأآقد .هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الثلاثاء يونيو 15, 2010 1:52 am

كلي حلا كتب:
زدي اصـــرخ و اقــــووول ,,,

الحزن
أن أكتب فلا يصلكِ صوتي
وأن أصرخ فلا يصلكِ صوتي
وأن ألفظ أنفاسي فلا أراكِ
وأن أموت فيصلكِ النبأ كالغرباء

زدي = ودي



ههههههههههههههههههههههههههههه

يالبى البدليه بس

قلب

كلي حلا الظااهر مافيه الا انتي الي بتصيدلج


ووو

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة بيًشوَ
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 678

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يونيو 17, 2010 5:40 am

هههههههههههههههههههههههههه مـــآـآ لقيـــتي غــيري ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 07, 2010 7:24 am



بنت أبوها كتب:
يمـــــــــــــــــــــــــه حراااامـ عليييج وربي لمن الحــــين ارجف ياولي خخخخخخخ




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياولي = ياويلي

بس الظاهر من الخرعه ماتدرين شتقولين ههههههههههههههههههه

يالبى البدليه وهـ بس

قلب قلب

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 07, 2010 1:41 pm

ههههههههههههههههههههه شسوي وربي كنت خآيفــــه هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 07, 2010 2:34 pm


بنت أبوها كتب:
روان


رزان


ركان


حرف ( الجـــيم )


ههههههههههههههههههههههههههه

ركان = راكان

هع هع

قاعدتلج أنا

يـالـبـى الـبـدلـيـه

قلب قلب

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 07, 2010 3:18 pm


كلي حلا كتب:
يســـاــــمووو بــس رآآآح اكتــــب و احـط الصـــووورة قريبــآآآ ,,,


ان شــآآآء الله ,, بــس مــآابيـــكم تطيحـــووون غشيـــآآنين ,,, << lol! الاخـت وآثقه


يـلآآ ,,,, بــــــــ و لـي بـآل ــــــــرب ووو


بــآل = بــاك

هههههههههههههههههههههههههه

يــالـبى الـغـايـبـه وبـدلـيـتـها

قلب قلب

الظااهر مافيه الا انتي وبنت ابوها هع هع

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 07, 2010 5:57 pm

ههههههههههههههههههههه



من جد خبيثه هههههههههههههه




يعيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 08, 2010 6:23 am


مـشـكوور الله يـسـامـحـك

لا

ألحـيـن هـاذي لـعـبه لـيـش اصـيـر خـبـيـثـه إذا شـاركـت فـيـها

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 08, 2010 6:34 am


ههههههههههههههههههههههههههههههههه



بنت أبوها كتب:

خالد بن عبد الله بن محمد بن حمد بن عبد الرحمن بن فارس بن فيصل بن عبد العزيز بن همتارو بن عباس بن صبــاااح احمـد بن نايف

خميس بن سالم بن ملفي بن طلال بن مناحي بن مدحت بــن فــارس بن ســطــأآم بـــن جــآآآبر

بـــن عــــــــــــــــــلي بن خــآلد بن نايف

بــــــــــــن مشاري بـــن عمـر بن ناصر بن يعقووب بــن ســـلطــآآآآن بــن ابو زنــــيفر بن جـآلـوت ..

بــــــــن احزان بــن جـــرآآآآآح بــن فــــــأآأآيز بــن حمـد بن عقاب بــن محــمــووووود

بن حموووووووود بـــن عــوووض بـــن معوووض بن كـآآسر بن عبدالمجيد بـن روشــيد

بن مهند بــن )) يحــيي )) بـن طـأآرق بـن كحيـلآآن بن مـكحول بـن عقـال بـن شماغ هع هع بن هوع

هوع بن هيع هيع بـن سـآلـم بن عبد الرحمن بـن خـآلـد بن ساهـر بـن طـلآآآل بن سماح بن عبداللـــــه

بــن محمد بن يوسف بـن حـآمد زيـد بن نايف بن ســآلــم بن عمـــر بـن سعـيد بـن حمــد بن مساعد

بـــن يـونـس ... بــن نوووح بــن دحــوووم بن عبوود بن أحمد بن نادر بن عيد بن بندر بن سطاام

بــن مشعل بن وليد بن فواز بــن نــآآصــر بن مـــنصوور بن نصَــآر بن عنتر بن طـــلآل بن عبد الحكيم

بـن سعـد بن سعــووود بن مسعووود بن سعدآآآن بن فهد بن سعيـــد بن مهنـأآء بن سطام بن ملفي بن مهناء بن

خــآلــد بن نايف بن فوآآآز بن فاآايز بن نــآآدر بن طـــلآل بن سطاآام بن سلطــآآن بن ســأآمــــر بن طلال

بـــن سعـــوووود بن حمد بن حمدآآن بن حموود بن أحمد بن عيسى بن فزاع بن طلووووول بن محمد بن عجيل بن نمر بن أسد بن مشعل بن نآدر بـن اميــــر بن نفر بن تمسااح بن سحلي بن طلال بن نـأآيف بن تمســآآآح بن نواف بن محمووود بــــن بـــدر بن حميدي بن حمد بن حمآآدى بن التمساح طلال << وافتخـر هع هع

بن نـــــــــآأفع بن دجآآج بن ديك بن حمـــأآم بن طاوؤس بن خــأآلد بن حمني بن سطام بن عيسى بن موـوسى

بن نـآآصر بن محمد بن محموووود بن أحمد بن يوسف بن خآآآلد بـــن سحـــلي بن وائــــل بـن بـنـدربن بدر بن أحمد
بن سـآـآلم بن سعوـود بن عبدالله بـن جــآلوت بن شاروخـــــــــــأآن بــن سلـمـان خـان بن سمير خان بن امـيـتـاب بن اسكوفـيلد بن مسعوود بن سعد بن سعوود بن سعيدان بن سعدوون بن سعيد بن نـايف بن يوسف بـن كـومـار هع هع بن مجبل خخخخ بن هلال هههههههههه أخو طلال هع هع بن ماجد بن هايل بن حسين خخخخ بن نوران بن رائد بن زايد بن محمد بن فارس بي مرزوق خخخخخخخ


بـي = بـن

هع هع

يـالـبـى بـدلـيـاتـج ههههههههههههههههه

قلب قلب

أنـتـي فـيـج شـيء هههههههههههههه

هـاذي ثـالث مـره أصـيـدج هع هع

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 08, 2010 9:23 pm

هههههههههههههههههههههههههه مااشي يا رش رش هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 08, 2010 9:26 pm

الرشيديه : كتب



أكـلـي حـلا و خـالـتـي وعـمـي Y


أكلي = كلي هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 08, 2010 9:40 pm

يوووو نسيت اسوي اقتباس هع من الفرحه هع أخيرا

الرشيديه : كتب

اقتباس :
أكـلـي حـلا و خـالـتـي وعـمـي Y Y

أكلي = كلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الجمعة يوليو 09, 2010 8:30 am


هع هع

مـردوده الغلا

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:45 pm

أمير الأحــزان: كتب

اقتباس :
الله لايــــحرمــني مـــنكم ياعــــيال عـــــمي << فديتم كـلهم
فديتم=فديتهم هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 14, 2010 6:18 am

ههههههههههههههههههه


بدلــيه روووعـــه << منقـــهر هع هع



انتظريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 15, 2010 6:30 am



هههههههههههههههههههههههههههه

وأخـيـراً أمـيـر انـصدت هع هع

كـنـت قـاعـدلـي ع الـوحـده هههههههههههههه

حـوبـتـي هههههههههههه يعيني

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة بيًشوَ
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 678

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الجمعة يوليو 16, 2010 7:42 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و انـــآآآ المسكينــــه اللي انصــآآآد دآآآآيمــــآآآآ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الجمعة يوليو 16, 2010 3:51 pm

هههههههههههههههههههههههه



مــــــــــثلي هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الجمعة يوليو 16, 2010 3:55 pm



هههههههههههههههههههههههه


الحمدلله ما انصدت ألا مـرهـ هع هع



يعيني يعيني

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يوليو 17, 2010 2:40 pm


بنت أبوها كتب:
الـــــصرآحــــهــ ‏عَہِالًہِم جًہِنہِوَني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أحرجتـــيني و أنتمـــني اكـــون عند حســـن ظنـــج فيــني
ومشـــــــكووورهــ غــــلاااتـــــي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أنتمـــني = أتـمـنـى هع هع

الظاهر من الوناسه الزايده ههههههههههههههههه

يالباج يالغاليه انتي وبدليتج

قلب قلب

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يوليو 17, 2010 2:42 pm

هههههههههههههههههههههههه

مردووودهـــ يا الغـــلا << تفشللللت

هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يوليو 17, 2010 2:51 pm


هههههههههههههههههههههههه


نـشـوـوـوف هع هع



يعيني يعيني

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد يوليو 18, 2010 4:19 pm

الرشيديهـ كتب:

مـريـم << قلب


مـرآم


مـشـعـل


حــف الـ ذ



حف == حرررف هع هع

أووول مرهـ اصيـد بدلـيـه حلووهـ كذا ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الإثنين يوليو 19, 2010 6:56 am

ههههههههههههههههههههه

خـــــوش صيــــدهــ اهنـــــيك مرمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الإثنين يوليو 19, 2010 4:16 pm

بنت أبوها كتب:
أهـــدي كــل ورد الكـــون للغــى .....m.....

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


للغى == للغلى هع هع


يـالبى البدليـه وهـ بس هع هع



يعيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الإثنين يوليو 19, 2010 9:22 pm

هع مااااشي ياامرمر زماااني

وربي اني مسكييينه هئ هئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 21, 2010 7:00 am



أمـيـر مـردوده يـا أخـوي

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأربعاء يوليو 21, 2010 6:11 pm

هع هع



اتحداك هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 22, 2010 5:12 am


وأنا قبلت التحدي

هين وربي ما اطلع اليوم ألا لمن اصيدك

يووه لا لا مو اليوم ولاباجر

لا

اليوم وباجر عندنا عشاء

لا

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 22, 2010 9:40 am

ههههههههههههه وانا مستعد هع هع



براحــــــتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   السبت يوليو 24, 2010 6:31 pm


أنا بنت أبوي

وقد التحدي

يعيني يعيني


أمير الأحزان كتب:
أهــــدي 3 وردآآآت



لأخــتي ونيتي .. لرش رش


ونيتي = دنيتي

يافديت الداشر هع هع

يالبى البدليه يا أخوي قلب

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد يوليو 25, 2010 8:10 am

ANWAR كتب:



ههههههههههههههههههههه <<ميته ضحك


واااي عااشت رشيديه والله ~

مكشووورهـــ



مكشووورهـــ = مشكورهـ

ههههههههههههههههههههههههه

يالبى البدليه قلب

هاذي اول مره تنصادين يعيني

إن شاء الله تنتبهين مره ثانيه هع هع

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الإثنين يوليو 26, 2010 6:51 pm

هههههههههههههههههههه




وانا قد التحدي بعد انتظري هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الخميس يوليو 29, 2010 6:11 am

ANWAR كتب:



روعــه التوبكات والله ~


مشكووورهــ ....


التوبـــكات == التوبـــيكــآات هع هع

هههههههههههههههههههههه



هذه ثانـــي مررهـ غـــلأي هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد أغسطس 01, 2010 2:38 pm

quote="الرشيديهـ"]
مـشـكـوـوـورهـ ع الأبـيـات الــمـ ع ــبـرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سـلـمـيـلـي عـلـى الـذووق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مـو شـيء جـديـد عـلـيـج الـذووق أنـتـي مـنـبــ ع ــه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تــقـبـلـي مـــروري الـمـتـواضـع بـ صـفـحـاتـج الــ ع ــطـرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ودي وإحـتـرامــي لــج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[/quote]

سلميلي = تسلميلي هع هع ونـــــــــآسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنآيآ الروح
أمـيـرة الـشـعـرآء
avatar

المشـآـآركـآت : 2557
الإقــآمـة : فـي قـلـب عـمـي Y
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد أغسطس 01, 2010 2:41 pm



مالت علييج الغلطان الي يرد على موضوعج


امم

» التـوـوقيـع «

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نًبّـض اْلحَنـآيا
םـُشْرِفَـﮩ
قسم الألعآب
avatar

المشـآـآركـآت : 1107
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد أغسطس 01, 2010 2:45 pm

فديــــــــــــــــتج بـــس انتي وبدليــــــآتج وين مرمر يشووووف هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأحزان
V . I . P
avatar

المشـآـآركـآت : 2192
الإقــآمـة : ڣـۓ ۏڛـڟ قًـــلٍـــبِـــكـًٍ (S)

مُساهمةموضوع: رد: صــآأدوؤوؤوه ..!   الأحد أغسطس 01, 2010 3:36 pm

غرامووووهـ معــي && والله انـج اختــي ..



واخـــــــــيرآ انصادت هههههههههههههه ..
يعيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صــآأدوؤوؤوه ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبآب و بنآت عبس :: |•°¬ المنتـدى الترفيهـي |•°¬ :: ◦.ღ.◦ الألعـــآب ◦.ღ.◦-
انتقل الى: